5 افكار قناة يوتيوب ناجحة وجديدة يمكنك الربح منها بسهولة

5 افكار قناة يوتيوب ناجحة وجديدة يمكنك الربح منها بسهولة
طريقة انشاء قناة يوتيوب سهلة جدا على منصة اليوتيوب . لكن ان تقوم بعمل قناة يوتيوب ناجحة فانت بحاجة الى افكار جديدة جدا على هذه المنصة التي تعج بالقنوات بشتى المجالات . لذلك عليك طرح ما هو جديد وما يبحث عنه المستخدمين في هذه المنصة ، ولذلك سوف اعرض بعض الافكار والتي يمكنك الاستفادة منها لصنع قناة يوتيوب ناجحة من اجل الحصول على ربح مادي ، ولكن يجب عليك ان تعلم بان قنوات اليوتيوب تحتاج الى بعض الوقت حتى تستطيع تحقيق الدخل منها والامر يعود بطبيعة الحال الى قوانين اليوتيوب الجديدة والتي تكلمنا عنها في مواضيع سابقة .


مصادر افكار قناة يوتيوب
1- عمل شروحات من افكار قناة يوتيوب
هذه الفئة من قنوات اليوتيوب اكثر تخصصا ومن ينجح فيها يحقق دخل شهري مرتفع وهي من افكار قنوات يوتيوب الناجحة جدا ومجربة ، يمكنك تقديم وعمل الشروحات في اي مجال انت تتقنه او اي شيئ يمكنك ان تضيف فيه جديد وهذه القنوات ايضا متوفرة بكثرة علي موقع يوتيوب ويمكنك ان تجد العديد من الشروحات لموضوع واحد ولكن كل شخص يختلف عن الاخر في طريقة الشرح وطريقة عرض المحتوي لذلك حتي وان كان مجالك موجود في الشروحات لا تيأس ابدا من تقديم ما لديك بطريقتك .



2- تقديم الاراء من افكار قناة يوتيوب
يتبني البعض هذه الفكرة والتي تتلخص في معرفتك بموضوع معين او مجال او دراسة وتقوم بابداء الاراء فيها وتقديم النصائح والاقتراحات وبالطبع هذه الافكار لانشاء قناة يوتيوب اكثر تخصصا لكنها تجعل الزائر عميل محتمل ودائم التواصل معك ، وهذه الفكرة بالتحديد تتبناها مكاتب الاستشارات حيث تطرع فديوهات علي يوتيوب تناقش فيها مشكلة معينة وكيف يمكنك ان تتجاوزها بالتواصل مع فريق العمل وبذلك اصبح الزائر عميل لديك .

3- عرض المراجعات
عندما نجد الكثير من المهتمين بـ انشاء المواقع الالكترونية فمن الطبيعي ان نجد العديد من افكار قناة يوتيوب تقدم مراجعات للاستضافة و افضل مواقع استضافة و الدومين و افضل مواقع شراء الدومين والكثير من هذا ، لانه مجال مطلوب ويوجد عليه نسبة كبيرة من معدلات البحث وانا لدي الكثيرمن المعلومات في هذا المجال لماذا لا اقدم الجديد في هذا المجال بعد معرفة مستوي المنافسين ، قد تجد ان هناك بعض الامور التي يمكنك استغلالها مثل مراجعات البنوك الالكترونية قد تجد ان كل البنوك تم بالفعل عمل مراجعات لها ، لكن من يهتم بالتجديد وممن يهتم بأخر تحديثات تلك البنوك و افضل البنوك وان كان احد يقوم بعمل تحديث دوري هل سيستطيع تغطية كل المواقع . وهنا تأتي فرصتك لاستغلال نقاط الضعف الموجودة او التي تم نسيانها وبذلك يكون لك وجود بين القنوات .

3- تصوير مواقف حياتية من افكار قناة يوتيوب
من انجح قنوات يوتيوب وتحقيق المشاهدات هي المواقف الحياتية او مواقف تحدث مع الاصدقاء تنال اعجاب جمهور يوتيوب ولا تحتاج الي فكرة معينة او ثقافة معينة حتي تجعل من يشاهد مقاطع الفيديو يبدء في الضحك ، او عرض رد فعل الناس تجاه موقف معين او فكرة معينة ونجد الكثير من القنوات التي تهتم بتلك المجالات .

4- مقاطع تدريبية
يمكنك استغلال معرفتك المتقدمة في مجال معين مثلا مادة الرياضيات يمكنك وضع اسئلة وفيما بعد تقدم الاجابات وهكذا مع اي مادة علمية يمكنك وضع الشروحات والاسئلة التدريبية وستجد الكثير من المهتمين بهذه النوعية من الفيديوهات .

5- عمل قنوات لتعليم الرسم او كرة القدم 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا