تركيب قمر النايل سات باستخدام هاتف الاندرويد ! طريقة صحيحة ومضمونة 100%

طريقة توجيه وتركيب الدش لضبط قمر نايل سات أو قمر الهوتبيرد أو البدر او اي قمر صناعي آخر اصبح اسهل الان بكثير من الطرق التقليدية والمتعارف عليها مثل استخدام ادوات الو تلفاز صغير او اجهزة التوجيه الخاصة بذلك ، فما سوف نتطرق له اليوم هو طريقة سهلى وباستخدام هاتف اندرويد فقط وبامكان اي شخص القيام بذلك وبدون الحاجة الى خبرة نهائيا .

ويالتالي  اليوم اقدم لكم خطوات الوصول الى الاحتراف فى تركيب وصيانه الاطباق بدون تعقيد ودون التعرض للمعادلات الحسابيه الصعبه والامور المعقده وبدون استدام اجهزة خاصة نهائيا فقط كل ما عليك هو امتلاك هاتف اندرويد يحتوي على تقنية GPS الخاصة بتحديد الموقع فهذا امر مهم من اجل ضبط اتجاه القمر حسب المكان الذي تتواجد به انت شخصيا لتحصل على تردد قوي وصحيح 100% كما انه يجب ان يحتوي هاتف على حساس الذي ياتي مع الهاتف وهو الحساس او المغناطيس الذي من خلاله يتم استخدام البوصلة على هاتف الاندرويد .

اذا هذه متطلبات يجب ان تتوفر في الهاتف لانه بدون GPS و الحساس "المغناطيس" لن ينجح معك هذا الشرح . فتاكد من توفر هذه الامور بهاتفك قبل متابعة هذا الشرح . وبعد ان تتاكد من ان هاتفك يدعم هذه التقنيات بامكانك الان مشاهدة هذا الفيديو بتعمن حتى النهاية لتتمكن من ضبط تردد او اتجاه اي قمر تريد على هاتفك الاندرويد
رابط التطبيق هنا

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا