شغل كاميرا هاتفك وشاهد ماذا يمكنك ان تفعل | الواقع المعزز

شغل كاميرا هاتفك وشاهد كيف يمكنك  لعب لعبة الشبح القاتل لعبة الواقع المعزز
نعلم انه من اجل القيام بلعب العاب الواقع المعزز باننا نحتاج الى كاميرا VR ، لكن مع تقدم التطبيقات وتقدم الالعاب الحاصل على متجر بلاي والمنافسة الشرسة التي بدات تصطفوا على السطح في هذه الالعاب ، اصبح بامكان اي شحص لعب العاب الواقع المعزز على الهاتف من خلال كاميرا الهاتف وبدون استخدام كاميرات VR .

ولا ننسى ان نذكر باننا اول من قام بنشر افضل الالعاب التي يمكنك لعبها على هاتفك باستخدام كاميرا الهاتف مثل لعبة السيارات للواقع المعزز وبالاضافة الى العاب الاكش واطلاق الرصاص والمغامرات مع مجموعة اخرى ثانية مختلفة ومميزة ، يمكنك ان تشاهد هذه الالعاب على قناتنا التميز للشروحات " على اليوتيوب .
لكن اللعبة التي سوف نطرحها عليكم اليوم ما هي الا لعبة استخراج كائنات حية اشبه بكائنات الزومبي ومن ثم تبدا في اللعب وقتل الوحوش بطريقة الواقع المعزز . ولا ننسى بانه يمكنك استخراج كائنات اخرى وشخصيات جديدة او بطاقات جديدة لتستخدمها في هذه اللعبة ولكن لم نستطع الحصول الا على بطاقة وصورة واحدة وسوف اضع لكم رابط هذه البطاقة اسفل التدوينة، بالاضافة الى انه يمكنك البحث في الانترنت من اجل استخراج او محاولة الحصول على بطاقات اخرى جديدة.
والان اتركك مع مشاهد رهيبة وشرح سريع في طريقة تشغيل هذه اللعبة وكيفية لعبها على هاتفك الاندرويد - فرجة ممتعة.

رابط الصورة | اللعبة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا