ازالة الاعلانات في تطبيقات والعاب هاتف الاندرويد وبدون رووت

حظر وازالة ومنع الاعلانات من الظهور في تطبيقات الاندرويد والالعاب على الهاتف اوبدون رووت
لعل من ابرز الاسباب التي تجبر كثير من مستخدمي الالعاب والتطبيقات على هواتف الاندرويد من القيام بحذفها هو كثرة ظهور الاعلانات وبدرجة كبيرة جدا وهو يعتبر امر سيء جدا لا يفضله المستخدم والسبب انه يعتبر نفسه مجرد مستخدم لعرض الاعلانات لهذه الشركة المصممة للعبة او التطبيق .

طبعا نحن لسنا ضد ظهور الاعلانات على التطبيقات وحتى العاب الاندرويد لانه من حق الشركة الذي صممت وبرمجة هذه التطبيقات ان تستفيد من برامجها لكي يعود عليها الامر ببعض المال تغطي به نفقاتها . ولكن استخدام الاعلانات بشكل مفرط هو الامر المزعج والذي يرفضه اي مستخدم لتلك التطبيقات ويعبره امر منفر له وبالتالي فهو يقوم بشكل مكباشر من عمل ازالة تثبيت او حذف لهذا التطبيق .
لكن في الحقيقة ربما تجد تطبيق معين او لعبة محددة للاندرويد اعجبتك بشكل كبير ولا تريد حذفها ولكن ترغب بعمل ايقاف لظهور تلك الاعلانات على التطبيق والامر الاهم من ذلك ان تكون الطريقة او الوسيلة لا تتطب وجود رووت على الهاتف ، لاننا نعلم ان ازالة الاعلانات يحتاج روت على الهاتف في كثير من التطبيقات . لكن مع الشرح الذي سوف نطرحه بامكانك ايقاف الاعلانات وبدون وجود رووت على هاتف فقط تابع الشرح من خلال الفيديو التالي ه

رابط الموقع هنا

5 التعليقات :

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. وين رابط التحميل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. ركز شوي تلقاه موجود تحت الفيديو

      حذف
  3. فين رابط التحميل ؟

    ردحذف

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا