حل مشكلة عدم الدخول الى الريكفري مود ورسالة ليس هناك اي امر No command

 حل مشكلة ليس هناك اي امر في الريكفري مود Fixed Recovery mod وحل مشكلة عدم الدخول على شاشة الريكفري مود في الهاتف وحل مشكلة الخطأ  No command   وهذا الخطأ يظهر عند محاولة الدخول الى شاشة الريكفري مود Recovery mod في هواتف الاندرويد .
 نعلم بان اجهزة الجوال توفر شاشة الريكفري مود والتي يتم الولوج اليها من اجل عمل اعادة ضبط مصنع او فزرمات الى الهاتف كذلك من خلال هذه الشاة يمكنك حذف كامل ملفات الكاش التي يتم انشائها على الهاتف والتي بدروها قد تسبب بعض المشاكل والاخطاء على الهاتف وهنا يلجأ البعض او يحتاج البعض الى حذف هذه الملفات من الهاتف والطريقة الافضل هي شاشة الريكفري مود.
كذلك يمكنك ايضا اعادة تثبيت بعض الرومات الاخرى على الهاتف وهذا شيء يفضله البعض ، لكن بعض الاشخاص يحاول الدخول الى شاشة او الى وضعية الريكفري مود لحل مشاكل اخرى .
مثلا اذا وجدت ان هاتفك قد علق او توقف على شعار شركة سامسونج مثلا "هذا مثال" فعليك القيام بالدخول الى وضعية الريكفري مود وحذف ملفات الكاش وايضا عمل فورمات .
لذلك تجد بعض المستخدمين تظهر لديهم رسالة ليس هناك اي امر او رسالى No command وبالتالي فانهم لا يتمكنون من الدخول الى وضعية الريكفري مود ولذلك سوف اطرح لكم مجموعة من الحلول قد تمكنكم من تجاوز عدم الدخول الى شاشة الريكفري مود لذلك ادعوك لمتابعة هذا الشرح من خالا الفيديو التالي هنا

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا