صنع الة لاحتراف تصوير الفيديو من مستوى الارض حتى ارتفاعات عالية

نعلم ان التقنيات التي تستخدم عادة في تصوير الفيديو غالية الثمن ولكنها حقا تستحق ثمنها لانها تعطيك امكانيات للتصوير وتضيف الى صور او فيديوهات التي تقوم بتصويرها جمالية عالية لدرجة الوصول الى الاحترافية في عالم تصوير الفيديو.

وابرز هذه التقنيات هي الكاميرات الطائرة التي بامكانها التقاط وتصوير فيديو من الاعلى والنزول اثناء التصوير الى الاسفل مما يعطى ضخامة للعمل الذي تقوم به . ولكن هذه التقنيات باهضة الثمن وبشكل كبير وليس بمقدور الكل شراء مثل هذه التقنيات.
ولكن بدورنا هنا ومن خلال هذا الموضوع سوف نشرح طريقة سهلة تمكنك من صنع الة لتصوير الفيديو وعلى الطريقة الاحترافية بحيث تتمكن من تصوير فيديو من مستوى الارض وزحتى الوصول بتصويرك الى ارتفاع يصل الى اربعة امتار حسب اختيارك وبذلك يمكنك القيام بعمل لقطات فيديو متنوعة وبالطريقة التي تفضلها او ترغبها.
الشرح لن يكلفك اي شيء مادي فقط تحتاج ان تتوفر على كاميرا لتصوير وتسجيل الفيديو او بامكانك الاستعانة في جوال اندرويد واما باقي الادوات فهي في متنوال الجميع. الان يمكنك متابعة طريقة صنع الة تصوير الفيديو بشكل احترافي من خلال هذا الشرح المصور بالصوت والصورة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا