مشاركة وبث الإنترنت من جوال HTC الى جهاز اخر

مشاركة وبث الإنترنت من جوال HTC الى جهاز اخر
هناك طريقتان يمكنك من خلالهما مشاركة الإنترنت مع جهاز متوافق؛ إما من خلال USB أو يمكنك استخدام الهاتف ليكون نقطة اتصال لاسلكية محمولة. يرجى التأكد من امتلاكك اتصال بيانات هاتف محمول نشط على الهاتف لتتمكن من استخدام هذه الوظائف.
ولمشاركة الإنترنت مع كمبيوتر عبر USB، يرجى توصيل الهاتف بكمبيوتر باستخدام كابل USB المرفق وتأكد من تشغيل اتصال البيانات لديك. من الشاشة الرئيسية، يرجى الضغط على القائمة > الإعدادات > الاتصال اللاسلكي والشبكات ثم يرجى تحديد ربط USB. سيبدأ الهاتف في مشاركة اتصال الإنترنت بالكمبيوتر. لإيقاف مشاركة اتصال الإنترنت، يرجى إلغاء تحديد ربط USB أو قم ببساطة بفصل الهاتف عن الكمبيوتر.

لمشاركة خدمة الإنترنت لديك مع جهاز مزود بإمكانية Wi-Fi يُرجى التأكد من تشغيل اتصال البيانات الخاصة بك. من الشاشة الرئيسية، اضغط على القائمة > الإعدادات > الاتصال اللاسلكي والشبكات ثم حدد نقطة اتصال Wi-Fi محمولة. يمكنك تغيير اسم الشبكة وتأمين الاتصال بالضغط على إعدادات نقطة اتصال Wi-Fi المحمولة ثم بعد تهيئة الإعدادات، سيبدأ الهاتف في بث اسم شبكة Wi-Fi، ويمكنك توصيل ما يصل إلى 8 أجهزة. لإيقاف مشاركة اتصال الإنترنت، يرجى إلغاء تحديد نقطة اتصال Wi-Fi الفعالة المحمولة.

ملاحظة 1: يلزم اتصال الإنترنت في الهاتف المحمول (GPRS/3G) للوصول إلى هذه الخدمة. قد يفرض مشغل الشبكة رسوما مقابل استخدام اتصال GPRS/3G.

ملاحظة 2: تتطلب هذه الوظيفة خدمة Wi-Fi وGPRS/3G لكي تعمل بطريقة صحيحة، وقد يؤدي الاستخدام إلى تقليل عمر بطارية الهاتف. يرجى الرجوع إلى "كيف يمكنني إطالة عمر بطارية هاتفي؟" الأسئلة الشائعة.

ملاحظة 3: خيار جميع التطبيقات عبارة عن رمز المربع الموجود في الجانب الأيسر السفلي من الشاشة الرئيسية ويفتح قائمة تطبيقات الهاتف.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا