حمل تطبيق الواتس اب الجديد بتصميم جديد ومن الموقع الرسمي لشركة whatsapp

حمل تطبيق الواتس اب بتصميم جديد ومن الموقع الرسمي لشركة whatsapp
قامت الشركة المالكة لتطبيق الواتساب الشهير "الفسبوك" بعمل تحديثات جذرية لتطبيق المراسلة والدردشة الشهيرحيث حصل تطبيق  " واتس آب " على تحديث جديد يبين تغييرات كثيرة في التصميم وهذا التحديث سيمكن المستخدمين أخيرا من تجربة واجهة Material Design  على نظام أندرويد لتكون بذلك خطوة رائدة  في طريق التحديث.

وهذ يأتي بعد الخطوة الكبيرة من التحديثات التي قامت بها الشركة مؤخرا وهي اضافة ميزة المكالمات الفورية على الواتساب لتمكن مستخدميها من عمليات الاتصال الصوتي من داخل هذا التطبيق والتي اعتبرته شركات الاتصال ضربة قوية لها وعلى اثر ذالك قامت بعض الدول من بينها الامارات وربما السعودية من حظر ميزة المكالمات الصوتية من داخل تطبيق الواتساب .


واترككم الان مع بعض الصور لهذا التطبيق الشهير والتي نشرتها بعض المواقع العالمية
كما يمكن للجميع تحميل نسخة الواتساب الجديدة التي تحميل هذه التحديثات من موقعها الرسمي . على الرابط بالاسفل . وننوه بان هذا التحديث الان غير متوفر على متجر القوقل ولذلك يتوجب عليك تحميل من الرابط باسفل الموضوع.
وامر اخر وهو في حال واجهتك مشكل عدم موافقة الجهاز على تثبيت التطبيق بعد تحميله قم بالذهاب إلى الإعدادات ثم إلى اختيار " الأمن / security " ثم بعد ذلك النقر على خانة " السماح بتثبيت التطبيقات ذات المصدر المجهول خارج متجر جوجل بلاي ".
رابط برنامج الواتس اب الجديد بتحديثاته الجديد هنا

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا