تعريف للجوال الصيني Galaxy S6 والفرق بينه وبين جلاكسي 6 الرسمي

تعريف للجوال الصيني Galaxy S6 والفرق بينه وبين جلاكسي 6 الرسمي
بعد ان كشفت شركة سامسونغ الكورية رسميا في مارس الماضي عن هاتفيها الجديدين جلاكسي  Galaxy S6 و وجلاكسي Galaxy S6 Edge، وحيث أن تسويق هذه الاجهزة لم يبدأ بشكل رسمي .ولم يتم الاعلان او عمل دعاية له من اجل التسويق.
ورغم ذلك بدأت الشركات الصينية فعليا في إطلاق نسخ مقلدة و مستنسخة عن جوالات سامسونج  Galaxy S6.وهذا بدوره يثير تخوف لدى العديد من مستخدمي هذه الاجهزة وخاصة من لا يرغب في ان يشتري جهاز كوري ويكتشف انه مقلد ومستنسخ صينيا.
 
 طبعا بعض المواقع الإخبارية أشارت إلى أن أول نسخة مقلدة ومستنسخة من هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S6 بدأت تجد طريقها نحو الانطلاق، حيث أن الشركة الصينية المصنعة ركزت على تصميم الهاتف الذي يبدو شبيها جدا بالهاتف الأصلي من ناحية التصميم، كما أنه سيأتي بهيكل معدني، لكن من جهة المواصفات فإن الاختلافات شاسعة.
 
وبدورها بدات النسخة المقلدة من Galaxy S6 بالظهور حيث ستكون بمعالج MediaTek مدعوم بـ 2 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و ما بين 16 و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي، ولكن تكمن المشكلة أن الهاتف لا يدعم سوى الاتصالات 2G و 3G،
وبدورها لم تعلن ايضا الشركة الصينية حتى الان عن موعد إطلاقها لهذا الجوال بالفعل في الأسواق كما لم يتم حتى الان الكشف عن سعر او ثمن النهائيلهذا الجوال . ولكن ما يبدوا معروف انه سيكون اقل بكثير من سعر الجوال الكوري سامسونج

2 التعليقات :

  1. الله يعطيك العافية وةما قصرت يا محترم
    مبدع

    ردحذف
  2. اشلون انوله

    ردحذف

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا