طريقة ازالة النمط في جوال جلاكسي عند نسيانه باستخدام موقع شركة سامسونج

طريقة ازالة النمط لجوال جلاكسي عند نسيانه باستخدام موقع شركة سامسونج
هل قمت باضافة نمط pattern على جوالك من أجل حمايته من المتطفلين والاشخاص غير المرغوب بهم من تصفح الجوال. طبعا طالما وصلت الى هذا الموضوع فانك بالفعل لديك مشكلة على جوالك وانت بالفعل لا تستطيع الدخول الى الجوال بسبب نسيانك لنمط الجوال الذي قمت باضافته .

طبعا لقد شرحنا بدرس سابق ثلاثة طرق من اجل فك رمز القفل على جوال الاندرويد وبالفعل نجحت الطريقة مع العديد من المستخدمين حسب الردود والتعليقات التي وصلتنا على اليوتيوب وعلى الموقع . وسوف اضع لكم رابط هذا الشرح لمن يرغب بمتابعته هنا "ثلاثة طريق لفك رمز القفل في جوال الاندرويد"
ومن لم تنجح معه هذه الطرق فسوف اضع له طريقة جديدة عن طريق موقع شركة سامسونج samsung galaxy . ولكن قبل ذلك ننوه بان هذه الطريقة لن تنجح مع احد اذا لم يكن مسبقا قد فعل حسابه على شركة سامسونج . حيث انه عندما تقوم بشراء جوال جديد وترغب بالدخول الى منتجات شركة سامسونج يتوجب عليك اضافة ايميلك الى حساب سامسونج تماما كما تفعل عندما تقوم باضافة ايميل القوقل عندما تدخل لجوالك او عندما تستخدم احد تطبيقات شركة القوقل .

ونحن بدورنا ننصح كل شخص يمتلك جوال من شركة جلاكسي بان يبادر مباشرة الى فتح حساب لدي سامسونج "وهو مجاني" حيث لهذا الحساب عدة فوائد منها الرنين على جوالك اذا كان مفقود وحتى لوكان بوضع الصامت بالاضافة الى امكانية تحديد موقع جوالك عند سرقته وايضا يمكنك اعادة ضبط المصنع للجوال اذا تم سرقته ومنها الخيار الذي سوف نشرحه الان وهو امكانية ازالة النمط في حال نسيانه عن الجوال وبدون ان تخسر بياناتك من الجوال .
رابط موقع شركة سامسونج هنا المستخدم في ازالة النمط للجوال عند نسيانه الرابط
وبهذا الفيديو سوف اشرح لكم كيفية ازالة النط عند نسيانه وكيفية تفعيل حسابك على موقع شركة سامسونج - تابع الشرح داخل الفيديو

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا