شرح استخدام مترجم قوقل على جوال الاندرويد وبدون اتصال انترنت

شرح استخدام مترجم قوقل على جوال الاندرويد في حالة عدم وجود انترنت
من المعروف ان تطبيقات الترجمة للغات المتوفر في متجر قوقل كثيرة, ولكن افضلها على الاطلاق هو تطبيق ترجمة شركة قوقل نظرأ للدقة في عملية الترجمة ونظرا للامكانات التي قامت شركة قوقل باضافتها داخل التطبيق والتي قد قمنا بشرحها في درس سابق على هذا الرابط "ترجمة اي ورقة او كتاب الى العربية بدون اعادة كتابتها في جوال جلاكسي والاندرويد" والتي تمكن مستخدمي جوالات الاندرويد من تصوير اي ورقة مكتوبة بالانجليزية وترجمتها مباشرة الى العربية وبدون ان تضطر لاعادة كتابتها على الجوال .

كما ان هذا التطبيق يعمل على ترجمة اي نص او فقرة او حتى صفحة كاملة الى اي لغة تريد مثل ترجمة النصوص من الفرنسية الى الانجليزية او الى العربية او الاسبانية وذلك يعود حسب الخيارات التي قمت بتحديدها قبل البدء بعملية الترجمة.
لكن يبدو ان بعض مستخدمي اجهزة الجوال تعرضوا الى مشكلة هامة جدا يجب الوقوف عندها . وهي عدم قدرتهم على الترجمة في حالة عدم وجود اتصال في الانترنت .

وتم اضافة هذا الشرح لتوضيح الامر للمستخدمين بانه يمكنك استخدام مترجم قوقل على جوالك بشكل كامل وحتى اذا لم تكن تمتلك اتصال في الانترنت نهائيا وذلك باتباع الشرح الكامل الذي تم اضافته داخل الفيديو هنا ويوضح الخطوات الواجب اتباعها لتفعيل ميزة الترجمة بدون وجود اتصال في الانترنت . تابع الشرح داخل الفيديو

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا