تحميل وحفظ خرائط قوقل map على الجوال واستخدامها بدون انترنت وحفظ الاماكن كمفضلة على الخريطة

تحميل وحفظ خرائط قوقل map على الجوال واستخدامها بدون انترنت وحفظ الاماكن كمفضلة على الخريطة
اثناء تجوالك في اي مدينة وفي اي دولة لابد انك سوف تحتاج لاستخدام تطبيقات التجوال والتي تساعدك كثيرا في الوجهات التي تتجه اليها سواء باستخدام السيارة ام سيرا على الاقدام . ولعل افضل هذه التطبيقات هو تطبيق قوقل اماب google maps والذي وفرته شركة قوقل وبشكل مجاني لاجهزة الجوال التي تعمل تحت منصة الاندرويد.
وإذا كنت ذاهبًا إلي مكان تكون فيه بيانات الجوال مكلفة، أو لن يتوفر اتصال بالإنترنت، يمكنك حفظ الخريطة على جهازك واستخدامها عندما تكون في وضع عدم الاتصال. وإليك كيفية إجراء ذلك:


ولكن شركة قوقل بالسابق ازالة طريقة حفظ الخرائط من التطبيق ولكن كان هناك طريقة كنا نستخدمها سابقا لحفظ الخرائط لاستخدامها بدون انترنت. ولكن على ما يبدوا ان شركة قوقل قامت بالتراجع عن هذا الامر واعادت فكرتين للتطبيق . احدها امكانية حفظ المواقع في المفضلة داخل التطبيق من اجل الرجوع اليها وقت الحاجة والامر الهام انها اعادت امكانية حفظ الخرائط على التطبيق داخل الجوال وذلك من اجل استخدامها اثناء عدم وجود انترنت داخل الجوال .
ولذلك سوف اشرح لكم اليوم كيفية حفظ الخرائط على الجوال في تطبيق  google maps من اجل استخدامها اثناء عدم وجود انترنت بالاضافة الى كيفية حفظ الاماكن داخل الخريطة كمفضلة للعودة اليها اثناء الحاجة فقط تابع الشرح داخل الفيديو هنا


0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا