تغيير صوتك اثناء المكالمة في جوالات سامسونج والاجهزة الذكية الاندرويد

تغيير صوتك اثناء المكالمة في جوالات سامسونج والاجهزة الذكية الاندرويد
اولا ننوه هنا ان الهدف من تغيير الصوت اثناء المكالمة او الاتصال هو المزاح فقط وليس الهدف هو اجراء اي عملية خداع لاي شخص ,ولذلك اي جراء تقوم به من استعمال لهذا الموضوع فهو على مسؤوليتك الخاصة امام الله والقانون
 الكثير منا من يرغب بعمل بعض الحركات المازحة مع اصدقائه او اقربائه وبالتالي سوف نوفر لكم طريقة تمكنك من التلاعب في صوتك وتغيرة أثناء الأتصال مع اي جوال اخر ومنها جوالات الأيفون IOS , حيث ان هذه الميزة غير متوفرة اطلاقا ضمن محتوى الجوال . وبالتالي عليك القيام تنصيب او تثبيت تطبيق للقيام بهذا الامر وهذا التطبيق يعمل على اغلب الجوالات بكفاءة عالية جدا.

ميزات التطبيق هي امكانية اضافة بعض المؤثرات الصوتية والتي بدورها تقوم بتغير نبرة الصوت الى اي شخص حسب نوع المؤثرات الصوتية التي سوف تقوم باختيارها من التطبيق اثناء وقت المكالمة مثل القيام بتغير صوتك الى أصوات أطفال ورجل عجوز ومرأة وأصوات الحيوانات والكثير من المميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق.
اولا قم بتحميل التطبيق من الرابط من هنا وهو من متجر القوقل بلاي (نسخة الاندرويد هنا / نسخة الايفون هنا)
وبعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على جوالك سوف يظهر لك واجه التطبيق منها لوحة الأرقام وبعدها تضغط على الارقام لكتابة الرقم الذي ترغب بالاتصال به من داخل التطبيق ومن ثم تقوم باختيار نوع التأثير الذي تريده والتي بدورها سوف تقوم بتغيير الصوت الى الصوت الذي تم اختياره اثناء عملية الاتصال . وثم تمتع بمقالب مازحة جميلة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا