طريقة تثبيت البرامج والنغمات لل iphone بالتفصيل

طريقة تثبيت البرامج والنغمات لل iphone بالتفصيل

لتثبيت البرامج للـ iPhone  هناك طريقتان:
إما من الموبايل مباشرة باستخدام برنامج App Store و الذي يأتي كبرنامج افتراضي مع الأيفون.
أو عن طريق الحاسب: بعد تنزيل برنامج iTunes (حيث يمكنك تنزيله بشكل مجاني من الموقع الرسمي لـ Apple) ، يمكنك تنزيل البرامج إلى iTunes على الحاسب و بعد ذلك قم بمزامنتها (أي نقلها إلى الموبايل) حيث يكون الموبايل موصول مع الحاسب عن طريق وصلة الـ iPhone.
يجب التنويه أنه لابد ان يكون لمستخدم الأيفون حساب  Apple ID ليقم بتنزيل برامج على الأيفون. إنشاء هذا الحساب يتم بطريقة سهلة إما من الموبايل أو من الحاسب.
إنشاء حساب أيفون من الموبايل: بعد تشغيل برنامج  App Store لأجل تنزيل برنامج ، فسوف يسألك عن إنشاء حساب جديد أو استخدام حساب موجود، فقم بإنشاء حساب جديد حيث ستقوم بكتابة معلومات عن حسابك وهي عبارة عن الدولة و إيميل و كلمة مرور (الايميل و كلمة المرور هي معلومات الدخول لحسابك) و تاريخ ميلاد و عنوان ، الخ. يمكنك فتح حساب مجاني: عند طلب معلومات الدفع، لا تختار شيئاً None، حيث سيمكنك من تنزيل البرامج المجانية و يمكنك شحنه لاحقاُ. أو يمكنك كتابة معلومات الدفع و يمكن ان تكون بطاقة اعتماد MasterCard أو غيرها حيث لا يتم اقتطاع أي شي من رصيدك إلا عند تنزيل البرامج لأول مرة و ذلك حسب سعرها (إذا قمت بتنزيل أو تحديث البرنامج الذي قد اشتريته سابقاً ، فسيكون مجاني).
إنشاء حساب أيفون من الحاسب: عن طريق برنامج iTunes، قم باختيار Store  من القائمة، ثم اختار Create Account ، بعد ذلك قم بتعبئة تفاصيل حسابك كما شرحته سابقاً.

أما عن تثبيت النغمات: بعد تنزيل برنامج iTunes، قم بوضع النغمات الموجودة على الحاسب بقسم Ringtones ( أو يمكنك بسهولة التأشير بالماوس على النغمات و من ثم بوضعها على برنامج iTunes، فسوف يقوم بترتيبها بقسم الـ  Ringtones ). بهد ذلك قم بمزامنتها مع الأيفون. يمكنك جلب نغمات من الانترنت أو أي مكان مكان آخر أو حتى يمكنك إنشاء نغمات.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اشترك بقناتنا على اليوتيوب هنا